واع / وزير التراث الإسرائيلي: إلقاء قنبلة نووية على غزة هو حل ممكن
واع / بغداد/م .م
قال وزير التراث بالحكومة الإسرائيلية، عميحاي إلياهو، إن إلقاء قنبلة نووية على غزة هو حل ممكن، ورأى أن للحرب أثمانا بالنسبة لمن وصفهم بـ”المختطفين”.
وأوضح الوزير ذاته، إن قطاع غزة يجب ألا يبقى على وجه الأرض، وعلى إسرائيل إعادة إقامة المستوطنات فيه.
ت/ ز.ن

