واع / إصابة شرطيين إسرائيليين “طعنا” في القدس

واع / متابعة

أصيب شرطيان إسرائيليان طعنًا،اليوم الاثنين،على مقربة من سور البلدة القديمة في القدس الشرقية، قبل إطلاق النار على المنفذ.

ذكرت  الشرطة الإسرائيلية في بيان ، إن شرطية أصيبت بجروح خطيرة وشرطيًا أصيب بجروح طفيفة، بعد طعنهما بسكين قرب مركز للشرطة في منطقة باب الساهرة، إحدى مداخل البلدة القديمة.

وأشارت الشرطة إلى أنه تم إطلاق النار على المنفذ، دون أن توضح حالته الصحية أو تحدد هويته.

وقال شهود عيان ، إن الشرطة الإسرائيلية أغلقت أبواب المسجد الأقصى بعد العملية ثم أعادت فتحها من جديد.

ت / ز. م