واع / تفاصيل المؤتمر الفني لمواجهة الكهرباء والوحدات الأردني

واع / بغداد/ م.م

أجري قبل قليل المؤتمر الفني لمواجهة الكهرباء والوحدات الأردني في كأس الاتحاد الآسيوي.

وقال المنسق الإعلامي لنادي الكهرباء خيام الخزرجي في تصريح  نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “المؤتمر الفني لمباراة الكهرباء والوحدات الأردني انطلق قبل قليل في البصرة، حيث سيرتدي الكهرباء اللون البرتقالي فيما يرتدي الوحدات اللون الأخضر”.

وبين أن “فريق الكهرباء سيخوض اليوم أخر وحدة تدريبية له قبل مواجهة الوحدات يوم غد، حيث يسعى فريقنا إلى تعويض الخسارة غير المتوقعة التي مني بها الفريق في عمان”، لافتاً إلى إن “جميع اللاعبين في جاهزية تامة لمباراة الغد”.

وسيواجه الكهرباء فريق الوحدات ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي.

ت/ ز.ن