واع / الصحة: وصول شحنات جديدة من أدوية الأمراض المزمنة

واع / بغداد / م . أ

أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن وصول شحنات جديدة من أدوية الأمراض المزمنة.

وذكر بيان للوزارة تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منه ، أن “شحنات جديدة من الأدوية المهمة والمنقذة للحياة وصلت اليوم، ومنها مادة الألبومين وأدوية مرضى السكري وأدوية بروتينات الدم”.

وأضاف البيان، أن “الأدوية سيتم توزيعها الى جميع المؤسسات الصحية وحسب الاحتياج”.

ت / ر . م