واع / الصحة: وصول شحنات جديدة من أدوية الأمراض المزمنة
واع / بغداد / م . أ
أعلنت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، عن وصول شحنات جديدة من أدوية الأمراض المزمنة.
وذكر بيان للوزارة تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منه ، أن “شحنات جديدة من الأدوية المهمة والمنقذة للحياة وصلت اليوم، ومنها مادة الألبومين وأدوية مرضى السكري وأدوية بروتينات الدم”.
وأضاف البيان، أن “الأدوية سيتم توزيعها الى جميع المؤسسات الصحية وحسب الاحتياج”.
ت / ر . م

