واع / السوداني يترأس اجتماعاً اللّجنة العليا لتنفيذ مشروع طريق التنمية

واع / بغداد / م . أ

ترأس رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاربعاء ، اجتماع اللجنة العليا لتنفيذ مشروع طريق التنمية، فيما قدم استشاري إيطالي دراسة الجدوى الاقتصادية للمشروع.

وذكر المكتب الإعلامي للسوداني في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) ، إن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، ترأس الاجتماع الخامس للّجنة العليا لتنفيذ مشروع طريق التنمية وميناء الفاو الكبير”.

وبين، أن “الاجتماع شهد استضافة الاستشاري الإيطالي، الذي قدّم دراسة الجدوى الاقتصادية للمشاريع الثلاثة، التي تتضمن؛ مشروع ميناء الفاو والأرصفة والساحات الملحقة، ومشروع السكك الحديدية المرتبطة به، ومشروع الطريق البرّي وتفاصيله”.

وأوضح، أنه “جرت مراجعة آخر الإجراءات المتخذة والعروض المقدمة من الشركات العالمية الرصينة لتنفيذ المشروع.

ت / ر . م