واع/الهجرة تعلن عودة (459) نازحاً في الأنبار
واع/بغداد/ح.ز
أعلنت وزيرة الهجرة والمهجرين، إيفان فائق جابرو، اليوم الاربعاء، عودة (459) نازحاً الى مناطقهم الأصلية.
وذكرت الوزيرة بحسب بيان للوزارة وتلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)ان “النازحين من مجمع الكيلو ١٨ التابع لمركز الرمادي في محافظة الانبار عادوا الى مناطق ( الفلوجة , الخالدية , القائم , الكرمة والرمانة ) ، بالتنسيق مع منظمة الهجرةالدولية (IOM)”.
وبينت أنه :” تم توزيع منح مالية لكل عائلة مع اجور النقل “.

