واع/السوداني في أربيل لتبادل وجهات النظر والتباحث في مجمل القضايا العامة
واع/بغداد/ح.ز
التقى رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، مساء اليوم الخميس، رئيس الحزب الديمقراطي الكوردستاني مسعود بارزاني، في مقره بمصيف صلاح الدين بمحافظة أربيل عاصمة إقليم كوردستان العراق.
وبحسب بيان لمكتب السوداني تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) منه، أن اللقاء شهد تبادل وجهات النظر والتباحث في مجمل القضايا العامة على المستوى الوطني، ومتابعة أهم الملفات في جانب تنفيذ البرنامج الحكومي، فضلا عن البحث في آخر التطوّرات الأمنية والسياسية على مستوى المنطقة، والأحداث المأساوية التي يشهدها فلسطين، والعدوان على الشعب الفلسطيني.

