واع / رشيد يتوجه إلى السعودية للمشاركة في أعمال القمتين العربية والإسلامية

واع / بغداد/ م. أ

غادر رئيس الجمهورية، عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم السبت، البلاد متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في أعمال القمتين العربية والإسلامية.

وذكر بيان للدائرة الإعلامية لرئاسة الجمهورية، تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، غادر البلاد متوجهاً إلى المملكة العربية السعودية للمشاركة في أعمال القمة العربية غير العادية والقمة الإسلامية في مدينة الرياض لبحث الأوضاع في غزة”.

وأضاف البيان أن “وفداً رافق رئيس الجمهورية، ضم كلاً من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية فؤاد حسين، وعضوي مجلس النواب جبار فريح الكناني ووصفي عاصي العبيدي.

ت/ ز.ن