واع / السعودية ترفض العدوان الذي يتعرض له الفلسطينيين في غزة
واع / متابعة
أكد ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، اليوم السبت،الرفض القاطع للعدوان الذي يتعرض له الشعب الفلسطيني في غزة.
وقال بن سلمان، في القمة العربية الإسلامية الطارئة لبحث الأوضاع في غزة، إن “الشعب الفلسطيني في قطاع غزة يتعرض لحرب شعواء”.
وطالب الاحتلال بـ”الوقف الفوري لعدوانه على غزة وتوفير ممرات إنسانيةن للتخفيف من وطأة المعاناة على الفلسطينيين المحاصرين”.
ت / ز. م

