واع / الجيش الإسرائيلي يدمر انفاق لـ”حماس” في غزة

واع / متابعة

أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، اللفتنانت كولونيل، جوناثان كونريكوس، خلال مؤتمر صحفي للجيش الإسرائيلي، أن أكثر من 150 نفقا يستخدمها الجناح العسكري لحركة “حماس” الفلسطينية في قطاع غزة، خلال العمليات العسكرية في المنطقة.

وأكد المتحدث خلال الإحاطة، أن الجيش يعمل على تحديد مواقع الأنفاق والبنية التحتية تحت الأرض التابعة لحركة “حماس”.

وأضاف كونريكوس في مؤتمره الصحفي، بالقول: “لقد دمرنا بالفعل أكثر من 150 نفقًا ومجمعًا بمساعدة العبوات الناسفة”.

ت / ز.م