واع / اتحاد الكرة يكشف عن أسعار تذاكر مباراة العراق وإندونيسيا وموعد بيعها

واع / بغداد/ م.ل

كشف اتحاد الكرة، في تصريح خاص لوكالتنا عن أسعار تذاكر مباراة العراق وإندونيسيا المقرر الخميس المقبل على ملعب البصرة الدولي استعداداً لخوض المباراةِ الأولى في التصفيات الآسيوية المؤهلة الى نهائياتِ كأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

وقال النائب الأول لرئيس الاتحاد علي جبار  في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)”تم تهيأة كافة الاستعدادات الخاصة في مباراتنا أمام المناخب الاندونيسي يوم الخميس المقبل”.

وأضاف “سيبدأ بيع تذاكر المباراة اعتباراً من اليوم وتكون بأسعار بين 5 آلاف دينار و1- آلاف دينار و25 ألف دينار”.

ولفت جبار الى انه “وفي الأدوار الأولى من التصفيات لا توجد خاصية تقنية الفيديو VAR في المباريات وتتوفر في الأدوار النهائية”.

من جانبه قال مدير المدينة الرياضية في البصرة لطفي الجزائري ان “التحضيرات الفنية والأمنية واللوجستية التي تتعلق بالمباراة تجري على قدم وساق، إذ يخضع ملعب البصرة الدولي منذ أيام لعملية تأهيل، بهدف تنشيط أرضيته التي تأثرت بسبب ضغط مباريات الدوري، وحاليا تجري عملية تنشيط لها من خلال رشها بالأسمدة والمنشطات وإخضاعها لفترة راحة، وستكون جاهزة تماما لمواجهة الخميس، وكذلك الحال في جميع مرافق المدينة الرياضية التي سترتدي ثوبا مُغايراً”.

وأضاف: “كما تم تحديد البوابات لكل فئة من أجل تنظيم عملية الدخول من قبل الجميع، سواء من كبار الضيوف والشخصيات المدعوة أو رجال الصحافة والإعلام والموظفين، وكذلك جمهورنا الرياضي” لافتا الى “الانتهاء من وضع الإعلانات والشعارات الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم”، متابعا :”ومن أجل تأمين الكهرباء تم تعزيز الملعب الرئيسي بـ(12) مولدة، موزعة بواقع (6) مولدات في كل جانب”.

وأوضح الجزائري أنه: “جرى تخصيص ملعب التدريب (C) لتدريبات منتخب إندونيسيا الذي سيصل غدا إلى البصرة، ويخوض أولى وحداته التدريبية الثلاثاء في الملعب المذكور، على أن يُجري وحدته التنشيطية قبل المباراة في ملعب (جذع النخلة) الأربعاء، بينما سيخوض منتخبنا وحداته التدريبية في الملعب (A) ، وقبل يوم من المباراة يُجري وحدته التنشيطية في الملعب الرئيسي.

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب العراق، أول أمس الجمعة، استدعاء 25 لاعبا لمواجهة إندونيسيا وفيتنام، ضمن التصفيات المزدوجة.

وضمت قائمة أسود الرافدين كلا من:

“جلال حسن – فهد طالب، أحمد باسل – فرانس بطرس – سعد ناطق – علي عدنان – ريبين سولاقا، حسين علي – مصطفى سعدون – أحمد يحيى – ميرخاس دوسكي – أمجد عطوان – أحمد علي – أسامة رشيد – أمير العماري – إبراهيم بايش – حسن عبد الكريم – دانيلو السعد، يوسف أمين – بشار رسن – علي جاسم – أيمن حسين – علي الحمادي – مهند علي، باشانج عبدالله.

ومن المؤمل أن يغادر وفد المنتخب العراقي إلى البصرة اليوم الأحد، ومع التحاق اللاعبين المحترفين في الأيام المقبلة حسب جدول مبارياتهم والتزاماتهم مع أنديتهم، وخط سير رحلاتهم التي تمّ تأمينها في الوصول إلى البصرة.

يذكر أن منتخب العراق سيواجه إندونيسيا في ملعب البصرة الدولي يوم 16 من الشهر الجاري، ثم يتوجه بعد ذلك إلى هانوي لمواجهة فيتنام يوم 21.

ووصل منتخب إندونيسيا الى البصرة صباح اليوم الأحد.