واع/ برلماني يعتبر الانتخابات المقبلة فرصة للعراقيين.. لماذا؟

واع/بغداد/ح.ز

أدلى النائب حسين العامري، عضو كتلة حقوق في مجلس النواب، بتصريح لوكالة إيرث نيوز، اليوم الأحد، حول أهمية الانتخابات المحلية ودورها الحيوي في تعزيز العمل الإداري والخدمي داخل المحافظات العراقية.

وأكد النائب العامي في تصريح نقله مراسل  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) أن “الانتخابات المحلية تشكل حافزًا قويًا ودافعًا للمرشحين والمحافظين لتقديم خدمات متميزة لأبناء شعوبهم في المحافظات”. وفيما يتعلق بالموضوع الفراغ الإداري، أوضح العامري أن “الدستور والقانون العراقي قد نصا على حل جميع القضايا المتعلقة بالفراغات الإدارية داخل المحافظات”.

وأضاف النائب: “نشاهد اليوم بعض المحافظين، خاصة في محافظة بغداد، يعملون بجد ونشاط لخدمة أبناء شعبهم. يتسابقون مع المرشحين لتقديم خدمات متميزة وإثبات جدارتهم في العمل الإداري والخدمي”.

وأكد العامري أن “هذه الانتخابات العاشرة في العراق تشكل فرصة ديمقراطية متميزة، حيث يتسنى للشعب الاختيار الديمقراطي واختيار القيادات الأكثر كفاءة لخدمة المحافظات وتلبية احتياجات أبنائها”.

واختتم النائب حسين العامري تصريحه بالتأكيد على “أهمية العمل الديمقراطي والانتخابات كوسيلة أساسية لاختيار القيادات الفعّالة وتحسين الخدمات العامة في المحافظات العراقية”.