واع/ المنتخب الوطني يتوجه إلى البصرة
واع/بغداد/ح.ز
توجه وفد المنتخب الوطني قبل قليل، إلى محافظة البصرة استعداداً لمواجهة منتخب إندونيسيا يوم الخميس المقبل.
وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الوطني محمد عماد في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)إن “وفد المنتخب الوطني توجه قبل قليل إلى البصرة لمُواجهةِ نظيره الأندونيسيّ يوم الخميس المقبل في ملعبِ البصرة الدوليّ ضمن التصفياتِ المزدوجة المُؤهلة لكأسِ العالم 2026 وكأس آسيا 2027”.
وبين أن “المنتخب الوطني سيتخذ من فندق الشيراتون مقراً له، حيث سيخوض اليوم وحدته التدريبية استعداداً للمواجهة الخميس، على أن يلتحق المحترفون بالمنتخب تباعاً ابتداءً من مساء اليوم وحتى يوم الثلاثاء المقبل”، لافتاً إلى إن “محترف روين الفرنسي أحمد علي هو أول الواصلين للمحافظة”.

