واع /الزوراء يعلق على تخفيض عقوبة العاني
واع / بغداد/م.ل
علق نادي الزوراء الرياضي، على تخفيض عقوبة اللاعب لؤي العاني بعد تغريمه وحرمانه من اللعب من قبل لجنة الانضباط.
وقال المشرف على كرة الزوراء كريم رزاق في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)إن “اللاعب لؤي العاني لا يستحق تخفيض العقوبة التي طالته من قبل اتحاد الكرة حتى يكون عبرة لجميع اللاعبين الآخرين وكي لا يفكر في انتهاج ذات النهج أو التصرف بطريقة مشابهة”.
وأضاف “لا اعترض على جزئية الغاء خصم ثلاث نقاط من رصيد الطلبة في دوري نجوم العراق، لكن اعتراضي على تخفيض العقوبة من سنة الى ستة اشهر”، مبيناً أن “اللاعب لم يتعامل بصدق مع ناديي الزوراء والطلبة في قضيته المشهورة، لذلك اعترضت على تخفيض العقوبة”.
يذكر أن العاني وقع على عقدين مع الزوراء والطلبة في ذات الوقت مما عرض نفسه لعقوبة انضباطية من قبل اتحاد الكرة.
ت/ ز.ن


