واع / انهيار مبنى سكني في دمشق
واع / متابعة
أعلنت وزارة الداخلية السورية، اليوم الثلاثاء،عن انهيار مبنى سكني في العاصمة دمشق وإصابة عدد ما ساكنيه.
وأفادت الداخلية بحسب وكالة الأنباء السورية (سانا) تابعته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، بان “بناءً مؤلفاً من ستة طوابق انهار في حي التضامن بدمشق خلف جامع الزبير”، مشيرة الى ان “المعلومات الأولية تفيد بوجود عدة إصابات، حيث حضرت دوريات قيادة شرطة محافظة دمشق والدفاع المدني وفوج اطفاء دمشق والهلال الأحمر ويجري العمل على إزالة الأنقاض وإسعاف المصابين”.
من جانبها أعلنت وزارة الصحة السورية عن 14 إصابة إثر سقوط المبنى واستجابت للحادث منظومة الإسعاف والطوارئ فور ورود البلاغ والكوادر الطبية في المشافي المحيطة ومنظومة الإسعاف على أهبة الاستعداد”.
ت / ز . م

