واع/ الحكيم: نثمن باعتزاز وعرفان جهود الأخ محمد الحلبوسي طيلة المدة الماضية
واع/بغداد/ح.ز
علق رئيس تيار الحكمة عمار الحكيم، اليوم الثلاثاء، على قرار المحكمة الاتحادية العليا بانهاء عضوية رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي.
وقال الحكيم في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)، أننا “نثمن باعتزاز وعرفان جهود رئيس تحالف تقدم، الأخ محمد الحلبوسي في رئاسة مجلس النواب طيلة المدة الماضية التي شهدت إقرار عدد كبير من التشريعات والقوانين المهمة و معالجة العديد من الأزمات التي عصفت بالبلد”.
وأضاف الحكيم، “نتمنى للحلبوسي التوفيق والسداد في مهامه الوطنية حيثما يكون”.
يشار الى، ان المحكمة الاتحادية العليا قضت اليوم الثلاثاء بانهاء عضوية رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي والنائب ليث الدليمي.


