واع / السوداني يطلق اسم (غزّة) على جسر جديد في بغداد
واع / بغداد/ م. أ
شفق نيوز/ أطلق رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، يوم الأربعاء، اسم “غزة” على جسر جديد ضمن خطة فك الاختناقات المرورية في العاصمة بغداد.
وذكر المكتب الإعلامي لرئاسة الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أن السوداني أطلق اسم “غزة” على الجسر الجديد الرابط بين الزعفرانية والطريق السريع (دورة- يوسفية) الذي دخل حيز التنفيذ ضمن الحزمة الأولى لمشاريع فكّ الاختناقات المرورية.
ت/ ز.ن


