واع /السوداني يرأس الجلسة الحادية عشرة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات

واع / بغداد/ م. أ

ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الجلسة الحادية عشرة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الجلسة الحادية عشرة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات”.

ت/ ز.ن