واع /السوداني يرأس الجلسة الحادية عشرة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات
واع / بغداد/ م. أ
ترأس رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الأربعاء، الجلسة الحادية عشرة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع)، ان “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني ترأس الجلسة الحادية عشرة للهيأة العليا للتنسيق بين المحافظات”.
ت/ ز.ن


