واع / رئيس الجمهورية يتوجه إلى دولة الفاتيكان
واع / بغداد/ م.أ
توجه رئيس الجمهورية عبد اللطيف الرشيد، اليوم الجمعة، إلى دولة الفاتيكان.
وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد غادر البلاد متوجها إلى دولة الفاتيكان”.
ت/ ز.ن


