واع / رئيس الجمهورية يتوجه إلى دولة الفاتيكان

واع / بغداد/ م.أ

توجه رئيس الجمهورية عبد اللطيف الرشيد، اليوم الجمعة،  إلى دولة الفاتيكان.

وذكر بيان للمكتب الاعلامي لرئيس الجمهورية تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) أن “رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد غادر البلاد متوجها إلى دولة الفاتيكان”.

ت/ ز.ن