واع /مديرية الأحوال المدنية تدعو المواطنين لاستلام بطاقاتهم المنجزة

واع / بغداد/ م.أ

دعت مديرية الأحوال المدنية والجوازات والإقامة، اليوم الجمعة، المواطنين بالتوجه الى دوائر البطاقة الوطنية لاستلام بطاقاتهم المنجزة.

وقالت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع ) انها “أعلنت في وقت سابق عن تصفير جميع المعاملات المروجة في عموم العراق وأنهت طباعة المتراكم بجهود كبيرة بذلت ليلا ونهارا”.

ت/ ز.ن