واع / توضيح جديد من التربية بشأن الدوام بالانتساب
واع / بغداد / م . أ
أصدرت وزارة التربية، اليوم الاثنين، توضيحاً بشأن الدوام بالانتساب للتلاميذ والطلبة.
وذكرت المديرية العامة للتعليم العام والأهلي والاجنبي بالوزارة في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منه، أنه ” استناداً الى اعمامينـا ذي الـعـددين (26169) في 24/ 10/2023، و(29598/6/10)، في 13/11/2023، المتضمنين دوام التلاميذ والطلبة بالانتساب للعام الدراسي (2023-2024)، نود توضيح الآتي:
-التاكيد على ان يكون التعهد القانوني للتلاميذ والطلبة المشمولين بالانتساب من قبل الشعب القانونية في المديريات العامة.
– تكون الفقرة الـ5 بالصيغة (يؤدي التلاميذ والطلبة المشمولين بالانتساب امتحان لفصل الأول (امتحان واحد) ونصف السنة والفصل الثاني (امتحان واحد) وامتحان نهاية السنة)”.

ت / ر . م


