واع/ قوات الحدود تقبض على 3 أجانب بحوزتهم مواد مخدرة

واع/بغداد/ح.ز

أعلنت قيادة قوات الحدود، اليوم الثلاثاء، عن إلقاء القبض على 3 متهمين أجانب بحوزتهم مواد مخدرة.

وذكرت القيادة في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “مفارز مديرية شرطة الكمارك في مراكز زرباطية والمنذرية تمكنت من ضبط (3) متهمين اجانب بحوزتهم مواد مخدرة مختلفة”.

وأشارت إلى “اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم وإحالتهم إلى الجهات المختصة”.