واع / جامعة ميسان تنظم دورة تدريبية لموظفي الاستعلامات
واع / ميسان / محمود مكي السعد
برعاية السيد رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور عبد الباسط محسن عيال وباشراف السيد مدير قسم المتابعة الدكتور حميد ابولول جبجاب ، أقيمت دورة تدريبية لموظفي الاستعلامات بعنوان مسؤوليات وواجبات موظفي الاستعلامات وتستمر الدورة لمدة ثلاثة ايام وسيتم وقال الدكتور ليث صبار الكعبي مدير اعلام جامعة ميسان لوكالة انباء الاعلام العراقي / واع لقد تم توضيح المحاور الآتية : التعريف بموظفي الاستعلامات وانواعهم ابرز مهام ومسؤوليات موظفي الاستعلامات و مهارات التعامل مع الضيوف بمختلف انواعهم ومهارات التعامل مع الظواهر السلبية بشكل ايجابي والقدرة على الاستجابة لاوامر المؤسسة وتنفيذها التعرف على قواعد السلوك الوظيفي وضرورة الالتزام بها.وحاضر بالدور الاستاذ المساعد الدكتور عمار دعير التدريسي في كلية القانون.
ت/ز.ن


