واع / السوداني  يتواصل مع المواطنين عبر برنامج الوطن والناس

واع / بغداد/ م.م

تحدث رئيس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الخميس، مع المواطنين مباشرة، عبر برنامج الوطن والناس الذي يعرض على قناة العراقية الإخبارية.

واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان رئيس الوزراء اجرى اتصالاً مباشراً مع مقدم البرنامج مصطفى الربيعي خلال بث الحلقة مباشرة من مدينة الموصل للاستماع الى مشاكل المواطنين.

وتعهد رئيس الوزراء “بمتابعة جميع المشكلات التي طرحت من قبل المواطنين”.