واع / الأولمبي والسعودية وتايلند وطاجيكستان في مجموعة واحدة بكأس آسيا
واع/ بغداد/ م.ل
سحبت قبل قليل، القرعة النهائية لكأس آسيا تحت 23 عاماً قطر 2024، في قاعة البستان في فندق ويندام بالعاصمة القطرية الدوحة.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)أوقعت القرعة المنتخب الأولمبي العراقي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات السعودية وتايلند وطاجيكستان.
وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المركز الثلاثة الأولى في البطولة، للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس.
وينتقل المنتخب الحاصل على المركز الرابع للمشاركة في الملحق العالمي بمواجهة فريق من أفريقيا، من أجل الحصول على فرصة المشاركة في الدورة الأولمبية.
ت/ ز.ن

