واع / الجماهير متلهفة وأجواء ملعب الكوت رائعة
واع / واسط/ م.م
بدأت الجماهير تتوافد إلى ملعب الكوت الأولمبي، قبل ساعتين من اللقاء المرتقب بين فريقي القوة الجوية والشرطة، ضمن الجولة الخامسة من الدوري العراقي.
واضاف مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) ان ملعب الكوت الأولمبي ارتدى حلة جديدة لهذه المباراة تمثلت بإعادة ترتيب “المكس الزون”، وإضافة اللوحات الإعلانية على جانبي الملعب، فضلاً عن وضع “الستيكرات” على مقاعد البدلاء، إلى جانب تجهيز مدخل اللاعبين والحكّام.
الملعب يتسع لـ 20 ألف متفرج، وسيمتلئ خلال نصف ساعة، إذ لم يشهد الملعب مباراة بهذه القوة منذ 2019.
القوة الجوية يلعب على أرضه وبين جمهوره بعد أن اختار ملعب الكوت بدلاً من الشعب الذي يخضع لأعمال الصيانة.
ت/ ز.ن


