واع / الاطاحة بـ عناصر من داعش في 3 محافظات
واع / بغداد / م .ا
أعلنت مديرية الاستخبارات العسكرية،اليوم الخميس،الإطاحة بـ6 عناصر من داعش في محافظات بغداد والأنبار ونينوى.
ذكرإعلام المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، إنه “بعمليات نوعية منفصلة نُفذت وفقاً لمعلومات استخبارية دقيقة من قبل شعب قيادات الفرق العاشرة والسادسة عشر والسابعة عشر التابعة إلى مديرية الإستخبارات العسكرية وبالتعاون مع القوات المسلحة المتواجدة في قواطع المسؤولية، ومن خلال كمائن محكمة أسفرت عن إلقاء القبض على (6) عناصر من داعش المطلوبين للقضاء وفق احكام المادة (4 / إرهاب) في قضائي الرمادي والفلوجة وناحيتي القيارة واللطيفية، والذين كانوا ينتمون ويعملون مع هذه العصابات الإجرامية في مختلف صفوفها”.
وأوضحت، انه “تم تسليمهم إلى الجهات المعنية بعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بحقهم”.
ت / ز. م

