واع / الإطاحة بشبكتين تتاجران بالبشر في بغداد
واع / متابعة
أعلنت وزارة الدفاع،اليوم الخميس،أن المديرية العامة للاستخبارات والأمن أطاحت بشبكتين تتاجران بالبشر والأعضاء البشرية في بغداد.
الوزارة ذكرت في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أنه “من خلال المتابعة الدقيقة لملف عصابات الجريمة المنظمة وبعد استحصال الموافقات القضائية، تمكنت مفارز مديرية استخبارات وأمن بغداد التابعة الى المديرية العامة للاستخبارات والأمن بوزارة الدفاع، من الإطاحة بشبكتين متخصصتين بالاتجار بالبشر والأعضاء البشرية، من بينهم (4) نساء في منطقة السيدية ببغداد”.
وأوضحت، أن “القبض جاء من خلال كمين محكم نفذته مفارز المديرية بالتنسيق مع فوج الطوارئ ومديرية الجريمة المنظمة، واتخذت الإجراءات القانونية بحقهم واحالتهم الى القضاء”.
ت / ز. م


