واع/ القبض على قاتل ضابط في المرور العامة برتبة عميد

واع /بغداد / خاص
حصل حادث مقتل العميد رعد نعمان جعيد في داره في منطقه المعالف عندما كان بالاستراحة. بتاريخ٩/ ٢٠١٢/١١ وهو يعمل ضابط في المرور العامة مدير شعبه الإجازات.

واضاف مصدر امني خص به(وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)انه تم إكمال الإجراءات القانونيه في حينها من قبل المركز والخبير وتم ضبط مسدسه كلوك الشخصي مع الظروف الفارغة والخراطيش ودونت أقوال المدعين بالحق الشخصي في حينها وادعوا بأن أشخاص مجهولين قاموا بإطلاق النار عليه ولاذوا بالفرار .

واضاف المصدر انه تم إرسال المبرز الجرمي مع المضبوطات إلى الادله الجنائية وخلال نتيجة الفحص تبين ان الاطلاقات المصاب بها من نفس مسدسه الشخصي والذي كان بحوزه ابنه المدعو( بسام رعد) وتم اصدار امر قبض بحقه وفق الماده ٤٠٦ ق ع عام ٢٠١٢ وعلى أثر ذلك تم هروب الابن المتهم إلى خارج العراق وبالتحديد تركيا.
ونتيجة التعميم والملاحقة وحجز الأموال المنقولة وغير المنقولة للمتهم الهارب وأثناء عودته يوم أمس ومتابعتنا له تم القبض على المتهم بسام رعد نعمان العبيدي من قبل قسم شرطة البياع وحاليا موقوف في مركز شرطة البياع لاكمال الإجراءات القانونية بحقه وعرض الموضوع أمام السيد القاضي المختص.
ت/ز.ن