واع / ضبط مسافر بحوزته مادة مخدرة في منفذ زرباطية
واع / بغداد / م . أ
اعلنت هيئة المنافذ الحدودية، اليوم السبت، ضبط مسافر عراقي بحوزته مادة مخدرة في منفذ زرباطية الحدودي
وذكر اعلام المنافذ في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه ، انه “تم القبض على مسافر عراقي وضبط بحوزته مادة الكريستال المخدرة وانبوله تستخدم للتعاطي”.
واضافت ان”عملية الضبط تمت من قبل شعبة مكافحة المخدرات وقوة حماية المنفذ ومفرزة مخدرات شرطة الكمارك قبل دخوله الى صالة المسافرين”.
واشارت الى انه “تم تشكيل لجنة وتنظيم محضر ضبط أصولي وإحالة المتهم إلى شعبة مكافحة مخدرات بدرة لاتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة”.
ت / ر . م


