واع / اتفاق تعاون بين مؤسسة الاعلام العراقي وكلية المنصور الجامعة في مجال الاعلام الرقمي وصناعة المحتوى

واع / بغداد/ خاص

سعيا لتعزيز شركاتها الأكاديمية مع كليات واقسام الاعلام في الجامعات العراقية ، اتفقت مؤسسة الاعلام العراقي وقسم الاعلام الرقمي في كلية المنصور الجامعة، على التعاون في مجال التدريب والتطوير لمهارات الاعلام الرقمي وصناعة المحتوى .
جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام بها رئيس مؤسسة الاعلام العراقي الاستاذ حيدر حسون الفزع الى الكلية ولقائه عميدها الاستاذ الدكتور صباح محمد كلو، ورئيس قسم الاعلام الرقمي الدكتور محمد فلحي بحضور عدد من أساتذة القسم .

ورحب الفزع بالاتفاق، مشيرا إلى وجود أهداف ورؤى مشتركة بين المؤسسة وكلية المنصور الجامعة في مجال تطوير مهارات طلبة الاعلام في المجال الإعلامي بشكل عام والاعلام الرقمي على وجه الخصوص باعتباره أصبح اهم وسائل التواصل بعد الثورة التكنولوجية الهائلة التي شهدها في العقود الأخيرة .

و أشاد الاستاذ الدكتور عميد الكلية، بدور مؤسسة الاعلام العراقي وتأثيرها الواضح في الوسط الاعلامي والاجتماعي من خلال الأنشطة التي تحتضنها بالاضافة الى دورها الاعلامي، مشددا على أن كلية المنصور تتطلع دائما لتوسيع شراكاتها محليا ودوليا مع مؤسسات متخصصة وذات صيت مهني.
من جانبه أكد الدكتور محمد فلحي رئيس قسم الاعلام الرقمي، حرصه وحرص جميع أساتذة القسم على تطوير مهارات طلبة القسم، وهذا يحتاج إلى اعداد خطط جديدة خارج الإطار النظري والتعليم الأكاديمي تتيح للطالب الولوج للجوانب العملية وزجهم في برنامج متكامل بالتعاون مع مؤسسة الاعلام العراقي مشكورة.

ت/ ز.ن