واع / ضبط مسافرين كويتيين بحوزتهما مادة مخدرة في البصرة

واع / بغداد / م . أ

أعلنت مديرية شرطة الكمارك في محافظة البصرة، الاحد ، عن ضبط مسافرين كويتيين بمنفذ سفوان الحدودي بيت العراق والكويت بحوزتهما مادة مخدرة.

وذكرت شرطة الكمارك في بيان تلقت (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه ، ان “المادة الممنوعة كانت {سوداء مفصصة} تزن 35 غراماً”.

وأشارت الى ان “المادة المخدرة كانت مخبأة داخل عجلة المسافرين من نوع تويوتا {جكسارة} تحمل لوحات أرقام الكويت وكانا مغادرين من العراق الى بلدهما”.

ولفتت الى “تنظيم محضر ضبط أصولي بالمتهمين والمادة المخدرة”.

ت / ر . م