واع / الفتح: الحرب ضد المحتل بالمنطقة ما زالت في بداياتها

واع / بغداد / ر . م

اكد عضو تحالف الفتح عائد الهلالي، الاحد، ان الحرب ضد الاحتلال الصهيوني وكذلك الأميركي مازالت في بداياتها، لافتا الى ان القوات الامريكية في العراق لايحق لها القيام بأي اعتداءات والحكومة قالت كلمتها بهذا الخصوص.

وقال الهلالي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) ، ان “الحرب ضد الاحتلال الأميركي وكذلك الصهيوني مازالت في بداياتها، حيث يتم خوضها في مختلف الجبهات من خلال القصف المتواصل للمقاومة العراقية على القواعد العسكرية الأميركية وعمليات المقاومة في اليمن وكذلك حزب الله في لبنان الذي توعد بالتصعيد”.

وأضاف ان “اميركا والقوى المتحالفة معها لن يتمكنوا من المواجهة المباشرة مع المقاومة المنتشرة في دول المنطقة، حيث يتم جر هذه القوى نحو الهدنة في غزة، خصوصا ان المقاومة تواصل عملياتها وتتوعد المحتل بالمزيد من الضربات”.

وبين ان “الجانب الأمريكي يسعى لاثبات وجوده وسيطرته على المنطقة من خلال مايقوم به من استهداف للأجهزة الأمنية متمثلة بالحشد الشعبي في جرف النصر”.

وأشار الهلالي، الى ان “الحكومة قالت كلمتها الفصل بشأن هذا الموضوع وأكدت عدم احقية القوات الامريكية بتنفيذ أي هجمات باعتبارهم ضيوف في البلد ولايحق لهم القيام بهكذا اعتداءات”.

ت / ر . م