واع / إلقاء القبض على أربعة دواعش في الأنبار

واع / بغداد / م . أ

ألقت مفارز مديرية الاستخبارات العسكرية، اليوم الاثنين ، القبض على أربعة من ارهابيي عصابات داعش الارهابية في محافظة الأنبار.

وذكرت المديرية في بيان تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع) نسخة منه ، انه “ومن خلال كمائن محكمة بالقرب وفي سيطرتي الشهيد احمد الصداك والشهيد الرائد بسام في قضاء الرمادي بمحافظة الأنبار، اسفرت عن إلقاء القبض على ( ٤ ) عناصر لعصابات داعش الارهابية المطلوبين للقضاء العراقي وفق احكام المادة ( ٤ / ارهاب ) ، والذين ينتمون إلى عصابات داعش الإرهابية، وقد جرى تسليمهم إلى جهات الطلب أصولياً”.

ت / ر . م