واع / رئيس نادي أربيل: لاعبونا لا يأكلون الفلافل

واع / اربيل / م.ل

نفى رئيس نادي أربيل الرياضي وليد عارب، الأنباء التي تحدثت عن تناول لاعبي الفريق الكروي الأول وجبات الفلافل بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

وقال عارب في تصريحات لوسائل إعلام كردية نقلها مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي / واع ) إن “إدارة النادي متعاقدة مع مطعمين وغير صحيح أن لاعبينا يأكلون الفلافل”.

وأضاف أن “الكادر التدريبي راض عن مستوى اللاعبين المحترفين وشكواه فقط حول المستحقات المالية للاعبين”.

وقرر لاعبو أربيل الإضراب عن التدريبات بسبب تأخر استلام مستحقاتهم المالية المتأخرة منذ انطلاق دوري نجوم العراق.

ت/ ز.ن