واع / انطلاق المسيرة الفاطمية الكبرى في النجف
واع / النجف / ر . م
انطلقت في محافظة النجف الاشرف، اليوم الثلاثاء، المسيرة الفاطمية الكبرى، استذكاراً لاستشهاد فاطمة الزهراء (عليها السلام).
وقال الشيخ علي نجل المرجع بشير النجفي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )، إن “احياء ذكرى شهادة فاطمة الزهراء (عليها السلامِ)، هي احياء لشعائر الله، وان ما تحتمله الصديقة الطاهرة اعطى صورة ونبراسا للصبر والتضحية”.
واشار، الى ان “مجلس العزاء اقيم داخل الحرم الشريف بحضور المرجع سماحة الشيخ بشير النجفي، حيث بدأت المسيرة بموكب رجل كبير من مكتب المرجع النجفي الى حرم المولى امير المؤمنين (عليه السلام)”.
ت / ر . م

