واع/ إقليم كوردستان يبدأ بتصدير العسل إلى الخارج
واع/بغداد/ح.ز
أعلنت حكومة إقليم كوردستان، يوم الأربعاء، عن المباشرة بتصدير العسل إلى الخارج بشحن أول كمية منه إلى دولة قطر جواً.
وذكر المكتب الإعلامي الحكومي في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أنه في إطار استمرار تنفيذ برنامج عمل التشكيلة الوزارية التاسعة لحكومة إقليم كوردستان، الهادف إلى التنويع الاقتصادي ودعم المزارعين والفلاحين وتعزيز القطاع الخاص، وصل طنان من عسل كوردستان ذي الجودة العالية إلى دولة قطر جواً، اليوم الأربعاء.
وبين أنه حتى الآن، تم بيع نحو طن من العسل إلى الأسواق المحلية داخل إقليم كوردستان والعراق، وسيتاح في الأسواق الشهر المقبل، وهو ما سيشكل دعماً فعّالاً للنحالين.


