واع / الشرطة يواجه أمانة بغداد في باكورة لقاءات الصالات

واع / بغداد/ م.أ

 ينطلق، يوم غدٍ الجمعة، دوري المُحترفين لكرةِ الصالات للموسم 2023- 2024، بمُشاركة 15 فريقاً من جميع أنحاء العراق، حيث سيواجه فريقُ الشرطة فريقَ أمانة بغداد في أولى لقاءات الدور الأول من دوري المُحترفين لكرة الصالات.

وقال مدربُ فريق الشرطة، أثير جمال في بيان للنادي تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “جميعَ المباريات تعدُّ تحديًا صعباً، وكل مواجهةٍ نحسبُ لها حساباً خاصاً، ونضع التخطيط المناسب لها”.

وأشار إلى “أهميةِ مواجهة الافتتاح التي تعد الأصعبَ نظرًا لتحفظ الفريقين في أولى المواجهات كالعادة، فضلاً عن قوةِ الفريق المنافس وما يمتلكه من لاعبين وجهازٍ فنيّ، لكننا شخّصنا نقاطَ القوة والضعف في فريق أمانة بغداد، وسندخل المباراةَ بقوةٍ من أجل الفوز”.

وأعرب مدربُ الفريق عن “ثقته الكبيرة في استعداداتِ الفريق وتطلعاتهم لتحقيق الانتصار في هذه المباراة المهمة، مؤكدًا: إن هذا الموسمَ سيشهد تغييرًا كبيرًا مقارنةً بالموسم الماضي، حيث ستكون هناك عدةُ فرقٍ تنافس على لقبِ دوري المحترفين، فضلاً عن الاهتمامِ الكبيرِ من قبل اللجنة، وهذا ما لمسناه من خلال المؤتمر الذي أقيمَ في اتحادِ الكرة أثناء قرعة الدوري”.

واختتم مدرب الفريق حديثه بالقول: “جاهزون للبدايةِ الأولى، ومستعدون لخوضِ الدوري بكل حرصٍ ودقةٍ، وعيوننا ترنو نحو اللقبِ إن شاء الله”.

وستقام المباراةُ في قاعةِ نادي الشباب عند الساعة الثانية ظهرا.

ت/ ز.ن