واع / الأولمبية تتخذ قراراً يخص إدارة الطلبة

واع / بغداد/ م.م

اتخذت اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية، قراراً يخص عمل الهيئة الإدارية لنادي الطلبة الرياضي.

وقال مصدر في الأولمبية في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع) إن “اللجنة الأولمبية قررت حل الهيئة المؤقتة لنادي الطلبة وتشكيل هيئة اخرى مؤقتة يستمر عملها ثلاثة أشهر فقط وبعدها تجرى الانتخابات لادارة جديدة تقود الانيق لأربع سنوات”.

وبين أن “الهيئة المؤقتة الجديدة تتألف من: صلاح الفتلاوي رئيساً، صباح قاسم عضواً، حيدر مقصود عضواً، إيمان صبيح عضواً، حيدر جعفر عضواً ورياض مزهر أميناً للسر”، لافتاً إلى “استبعاد ثريا نجم وحبيب جعفر وأمين السر باسم جمال”.

يذكر أن نادي الطلبة تقوده إدارات مؤقتة منذ استقالة إدارة النادي برئاسة اللاعب الدولي السابق علاء كاظم.

ت/ ز.ن