واع / أكثر من 700 شهيد خلال الـ 24 الساعة في غزة

واع / متابعة

أعلن المدير العام للمكتب الإعلامي الحكومي بغزة عن استشهاد أكثر من 700 في غزة خلال الساعات الـ 24 الماضية جراء العدوان الاسرائيلي.

وأكد ان “لا مكان آمنا في قطاع غزة والاحتلال يرتكب المجازر بكل أنحائه”.

وواصلت إسرائيل عدوانها في اليوم الـ58 من الحرب على غزة، وشنّت غارات وقصفا عنيفا على أحياء عدة مكتظة، مخلّفة عددا من الشهداء والجرحى.

يأتي ذلك، في حين أعلنت كتائب عز الدين القسام -الجناح العسكرية لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)- أنها تمكنت من قتل عدد كبير من جنود الاحتلال، بعد تفجير عبوات في تمركز لهم يضم 60 جنديا شرق جحر الديك.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة بالقطاع المحاصر ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي منذ بدايته إلى 15 ألفا و207 شهداء، وارتفاع عدد المصابين إلى 40 ألفا و652 جروحهم متفاوتة.

ت / ر . م