واع /الجوية يبحث عن حُسن الخاتمة في وداعه المبكر لأبطال آسيا

واع / بغداد/م.ل

 يبحث القوة الجوية العراقي عن خاتمة سعيدة لمشواره، في دور مجموعات دوري أبطال آسيا، عندما يستضيف أجمك الأوزبكي، غدا الاثنين، بملعب فرانسوا حريري في أربيل.

وفقد ممثل العراق الوحيد فرصة التأهل إلى الدور الثاني، بعد هزيمته أمام سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة (0-1)، ليحتل المركز الثالث بـ7 نقاط ويودع البطولة مبكرا.

لكن هذا الوداع لا يمنع امتلاك القوة الجوية أهدافا، يسعى لتحقيقها في مباراة الغد، أبرزها تحقيق انتصاره الثالث في دور المجموعات، ليوقع على أفضل مشاركاته في هذه المرحلة من دوري أبطال آسيا.

ت/ ز.ن