واع / الكهرباء تعرب عن قلقها من حلول ذروة الشتاء
واع / بغداد / ر . م
أعربت وزارة الكهرباء، اليوم الاحد ،عن قلقها من شح الغاز المورد لمحطات الكهرباء مع حلول ذورة موسم الشتاء وزيادة الاستهلاك للطاقة الكهربائية في البلاد.
وقال المتحدث باسم الوزارة أحمد العبادي في تصريح نقله مراسل (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع )،”مع انخفاض درجات الحرارة زادت الاحمال والطلب عل منظومة الطاقة”.
وأضاف “الا ان وضع الشبكات جيد ويدار بشكل مثالي، لكن من أبرز المخاوف التي يسجلها قطاع الطاقة هو شح الغاز”.
وأكد العبادي ان “استقرار ساعات التجهيز مرتبط باستقرار تجهيز الغاز المورد”.
ت / ر . م


