واع / العراق وايران يناقشان المواضيع المتعلقة بالتعاون القضائي

واع / بغداد / م . أ

عقدت اللجنة القضائية المشتركة لمكافحة الإرهاب، اليوم الأربعاء، اجتماعها الثاني في طهران.

وذكر بيان لمجلس القضاء الأعلى تلقته (وكالة انباء الإعلام العراقي / واع ) نسخة منه، أن “الاجتماع الثاني للجنة القضائية المشتركة لمكافحة الإرهاب، عقد برئاسة رئيس هيئة الإشراف القضائي ليث جبر حمزة  وبحضور معاون رئيس السلطة القضائية في الجمهورية الإسلامية كاظم غريب ابادي”.

وأوضح، أنه “تمت خلال الاجتماع المنعقد في العاصمة الإيرانية طهران مناقشة عدد من المواضيع المتعلقة بالتعاون القانوني والقضائي إضافة الى تبادل الخبرات والمعلومات في مكافحة الإرهاب والجريمة المنظمة وتجارة المخدرات وتحديد المحاكم المتخصصة بنظر الدعاوى التجارية لمواطني كلا البلدين”.

ت / ر . م