واع/ الدفاع توجه بـإلغاء العقوبات الانضباطية لجميع منتسبيها

واع/بغداد/ح.ز

وجهت وزارة الدفاع، السبت، بـ إلغاء العقوبات الانضباطية لجميع منتسبي الوزارة.

وذكرت الوزارة في بيان تلقته  (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أنه “بمناسبة الذكرى السادسة ليوم النصر العظيم، وجه وزير الدفاع ثابت محمد سعيد العباسي، بإلغاء جميع العقوبات الانضباطية لجميع منتسبي وزارة الدفاع”.

وأوضحت أن التوجيه يشمل “الضباط والمراتب والموظفين”.