واع/ الدفاع توجه بـإلغاء العقوبات الانضباطية لجميع منتسبيها
واع/بغداد/ح.ز
وجهت وزارة الدفاع، السبت، بـ إلغاء العقوبات الانضباطية لجميع منتسبي الوزارة.
وذكرت الوزارة في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أنه “بمناسبة الذكرى السادسة ليوم النصر العظيم، وجه وزير الدفاع ثابت محمد سعيد العباسي، بإلغاء جميع العقوبات الانضباطية لجميع منتسبي وزارة الدفاع”.
وأوضحت أن التوجيه يشمل “الضباط والمراتب والموظفين”.


