واع / بحضور رئيس الوزراء.. انطلاق أعمال المؤتمر الثاني للخطة الوطنية لحقوق الأنسان
واع / بغداد/ م.أ
انطلقت أعمال المؤتمر الثاني للخطة الوطنية لحقوق الأنسان بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني.
وقال المكتب الأعلامي لرئيس مجلس الوزراء، في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/ واع)، إن ” أعمال المؤتمر الثاني للخطة الوطنية لحقوق الأنسان انطلقت قبل قليل، بحضور رئيس الوزراء محمد شياع السوداني”.
ت/ ز.ن

