واع / نادي وسام المجد يخطف المركز الاول في بطولة العراق بالجودو للمكفوفين عدنان الموسوي نعمل على ان يكون لنا حضورا متميزا في البطولات الدولية
واع / بغداد / غازي الشـــــايع
اضاف نادي وسام المجد لقبا اخر في مسيرته الرياضية المفعمة بالانجازات حيث تمكن لاعبو نادي وسام المجد ان يحصلوا على المركز الاول في بطولة العراق للجودو للمكفوفين التي اقامها الاتحاد في القاعة المغلقة للالعاب الرياضية بمقر اللجنة البارالمبية الوطنية العراقية , وقال السيد عدنان الموسوي رئيس الهيئة الادارية لنادي وسام المجد ان الانجاز الذي تحقق بعد جهد كبير من فريق نادينا الذي قدم مستويات رائعة تمكن من خلالها خطف المركز الاول وبجدارة وهذا استحقاق لفريق نادينا الذي استعد للبطولة
علما ان منافسات البطولة كان شارك فيها سبعون لاعباً مثلوا سبعة أندية تخصصية وتسع لجان فرعية،
. واضاف السيد عدنان الموسوي
ان طموحنا يتعدى الانجازات المحلية ونعمل ان يكون لفرقنا حضورا متميزا في كل البطولات الدولية . واكد بأن نادينا قدم كل مايستطيع تقديمه لكل فرق النادي وان تشكيلة الهيئة الادارية لنادينا تعمل بكفاءة وتتواصل مع كل فرق النادي وتهيئة كل الظروف الملائمة لنجاح مهمة فرقنا في النادي وما فوز فريقنا بالجودو للمكفوفين الا دلاله واضحة على نجاح مهمة نادينا في الصعود باسم النادي الى افضل مستوى ,ويذكر ان مشرف الفريق هو اسمه عبد الكريم ومدرب الفريق المجتهد علي كريم.
ت / ز .ن



