واع / مدرب الميناء: نخوض كل مباراة وكأنها نهائي

واع / البصرة

أكد مدرب فريق الميناء لكرة القدم حسن أحمد، أن الفريق يلعب كل مباراة وكأنها مواجهة نهائية.

وقال أحمد في تصريح  نقله مراسل (وكالة انباء الاعلام العراقي /واع) إن “فريق الميناء أصبح جاهزاً لمواجهة أربيل مساء اليوم من أجل ضمن مواجهات الجولة التاسعة من دوري نجوم العراق، إذ نتطلع إلى تحقيق العلامة الكاملة والارتقاء في جدول ترتيب المسابقة”.

ونوه إلى إن “الميناء يلعب كل مباراة وكأنها مواجهة نهائية وسيكون هذا الحال في مباراة اليوم أمام أربيل، نحن نثق باللاعبين وبإمكاناتهم ورغم إنهم صغار في السن لكنهم كبار في العطاء و الأداء وسيكون لهم شان كبير في المستقبل”.

يذكر أن الميناء يحتل المركز العاشر في جدة ترتيب دوري نجوم العراق برصيد 10 نقاط.

ت/ ز.ن