واع / ميسان: افتتاح المبنى الجديد ملحق لبناية رئاسة استئناف المحافظة

واع / ميسان / م.أ

افتتح رئيس محكمة استئناف ميسان القاضي محمد حيدر، اليوم الخميس، المبنى الجديد ملحق لبناية رئاسة الاستئناف.

وذكر مجلس القضاء الاعلى في بيان تلقته ( وكالة انباء الاعلام العراقي /واع)، أن “الافتتاح شهد حضور القضاة نواب رئيس الاستئناف والقضاة وأعضاء الادعاء العام و محافظ ميسان وقائد الشرطة فيها”.  

وأضاف ان “البناية والتي تتالف من خمس طوابق صممت وفق المواصفات الحديثة التي تليق بالقضاء تضم محاكم الأحوال الشخصية والبداءة والتحقيق والجنايات ومكتب رئيس الاستئناف”.

ت/ ز.ن