واع / تنس الطاولة البارالمبي ينفذ اجتماعه السنوي نجاحات الاتحاد توجت بالوصول الى بارالمبياد باريس 24 !!؟


واع / غازي الشــــايع
نفذ اتحاد الطاولة البرالمبي الذي يقوده السيد سمير الكردي والذي يشغل ايضا منصب النائب الاول لرئيس اللجنة البارالمبية اجتماع هيئته العامة في مقر اللجنة البارالمبية وجرت خلال الاجتماع مناقشة التقريرين الاداري والمالي وانيطت مهمة قراءة التقرير الاداري والفني للسيد نسيم الشمري امين سر الاتحاد حيث تطرق الى كل النشاطات التي نفذها الاتحاد منها النشاطات الداخلية والنشاطات الخارجية التي حصل من خلالها اللاعبون واللاعبات على المراكز المتقدمه ونالوا الاوسمة الذهبية والفضية والبرونزية , وبعد نهاية قراءة التقرير تم التصويت على مفردات التقريروبالاجماع . بعد ذلك تمت قراءة التقرير المالي من قبل الامين المالي السيد ذكاء صبار وتطريق الامين المالي على كل الصرفيات والامور المالية للاتحاد حيث نال التقرير موافقة كل اعضاء الهيئة العامة .وبعد نهاية قراءة التقريرين الاداري والمالي تحدث السيد سمير الكردي وبروح رياضية عالية عن نشاط الاتحاد وعن كل الامور التي تخص الاتحاد وعن دور اللاعبين واللاعبات وايضا عمل المدربين واشاد السيد سمير بالنتائج الباهرة التي حققها اللاعبون واللاعبات متمنيا منهم تقديم كل مايستطيعون تقديمه في سبيل اعلاء شأن الاتحاد وايضا اعلاء مكانة اللجنة البارالمبية من خلال النتائج التي تحققت بأسم العراق . بعد ذلك فتح السيد رئيس الاتحاد النقاش لكل الحضور وتمت مناقشة كل الامور بما يخدم اللعبة وللاسهام في تحقيق المزيد من الانجازات .ويذكر ان اتحاد تنس الطاولة البارالمبي يعد من الاتحادات المتميزة في عطائها . وختاما لابد من القول ان النجاحات التي حققها الاتحاد والتي توجت بالوصول الى بارالمبياد باريس 2024 هي ليست فقط الوصول وانما يسعى الاتحاد الحصول على الوسام البارالمبي وهذا ليس ببعيد عن اهل اللعبة .

ت/ز .ن