واع/ السوداني يتوجه إلى الكويت لتقديم التعزية بوفاة أمير البلاد
واع/بغداد/ح.ز
غادر رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، السبت، الى الكويت لتقديم التعازي بوفاة أمير البلاد.
وذكر مكتب السوداني في بيان تلقته (وكالة انباء الاعلام العراقي/واع)أن “رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني توجه إلى دولة الكويت الشقيقة، على رأس وفد حكومي وبرلماني”.
وأوضح أن الزيارة تأتي “لتقديم التعزية في وفاة أمير الكويت الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح”.

